الرئيسية / Uncategorized / تاعرابت و الياميق يوجهون رسالة لرونار

تاعرابت و الياميق يوجهون رسالة لرونار

 

عَاد الدولي المغربي، عادل تاعرابت، للمشاركة بشكل طبيعي في تداريب ناديه جنوى، بعد تخلّصه من آثار الإصابة التي كانت قد ألمّت به في وقت سابق، وأبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام كييفو فيرونا، برسم الجولة 24 من منافسات “السيري أ”.
 
وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن عادل تاعرابت شارك في الحصّة التدريبية للفريق أمس الثلاثاء، بحضور مئات المشجّعين الذين تابعوا استعدادات فريقهم لمباراة السبت المقبل أمام نادي إنتر ميلان، على ملعب لويدجي فيراريس، لحساب الجولة 25 من الدوري الإيطالي.
 
ومن جهة أخرى، كشفت المصادر نفسها أن “الرجاوي” السابق، والدولي المغربي، جواد الياميق، قد بدأ في التأقلم مع أجواء ناديه الجديد، في انتظار نيل فرصته للدفاع عن رسميته في دفاع كتيبة “الروسو بلو”.
 
ويحظى الياميق بمؤازرة خاصّة من مواطنه وزميله في الفريق، عادل تاعرابت، الذي لا يفارق اللاعب منذ وصوله إلى جنوى، حيث يحاول مساعدته في الاستئناس بأجواء المدينة والفريق، في أفق التألّق بقميص جنوى، وتنصيب نفسه سفير الجيل الجديد من اللاعبين المحليين في “الكالتشيو”.
 
ويمنّي ثنائي جنوى النفس بنيل ثقة الناخب الوطني، هيرفي رونار، للمشاركة في وديتي مارس المقبل أمام صربيا وأوزبكستان، استعدادا لنهائيات كأس العالم، المقرّر إجراؤها في روسيا هذا الصيف.
هيسبور

عن nordine nordine

شاهد أيضاً

ترتيب البطولة برو بعد الجولة 26

إليكم ترتيب البطولة برو بعد الجولة 26 التي ستتواصل اليوم بإجراء مبارة المتصدر اتحاد طنجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: