الرئيسية / Uncategorized / الشركات الرياضية ترجع بصير لكراسي الدراسة

الشركات الرياضية ترجع بصير لكراسي الدراسة

أكد صلاح الدين بصير، لاعب المنتخب الوطني السابق أن التحاقه بالدورة التكوينية لاجتياز اختبارات الحصول على دبلوم “كاف برو” بعد غيبة طويلة عن الميادين يعود إلى إعجابه ببرنامج الجامعة الذي منح الرياضي واللاعب السابق الفرصة في البحث عن موضع قدم له داخل الأندية الرياضية بعيدا عن كرسي التدريب.

وأضاف بصير في حديث له مع أحد المنابر الإعلامية، أن تحويل الفرق إلى شركات رياضية خلال الأشهر المقبلة منح اللاعبين السابقين فرصة للإدماج في الحقل الكروي، إذ لم يعد التدريب فرصتهم الوحيدة بل باتت الإدارة التقنية و”المناجمت الرياضي” ومدير رياضي للنادي وظائف تنتظرهم بعد الحصول على الدبلومات التي تطرحها الجامعة بتعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال بصير إن كل هذه التغييرات جعلته رفقة العديد من زملائه السابقين في المنتخب الوطني يعودون إلى كرسي الدراسة والتكوين بعدما عاينوا العمل الكبير الذي تقوم به الجامعة في إطار إعادة هيكلة الكرة المغربية عامة.

ووضعت الجامعة العديد من الشروط للراغبين في اجتياز اختبارات دبلوم “كاف برو” من بينها أن يكون المترشح قد لعب على الأقل 200 مباراة كلاعب محترف، وحمل قميص المنتخب الوطني أكثر من 30 مباراة دولية، وهي الصفات التي استفاد منها بصير والعديد من زملائه للالتحاق بالمستفيدين من التسجيل.

الأخبار

عن nordine nordine

شاهد أيضاً

بالفيديو..القرش المسفيوي يدمر الجيش داخل داره

  مني فريق الجيش الملكي بهزيمة مذلة أمام ضيفه اولمبيك اسفي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: