الرئيسية / وطني / خطأ إداري يسبب أزمة لمنتخب الشباب بالإمارات

خطأ إداري يسبب أزمة لمنتخب الشباب بالإمارات

 

تسببت إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تأجيل المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني للشباب الذي كان مقررا بالإمارات العربية المتحدة بحر الأسبوع الجاري، بعدما تأخرت في إجراءات استخراج التأشيرة للاعبين.
 
وعلمت “لومتان سبورت” أن الجامعة راسلت الاتحاد الإماراتي لطلب تأجيل المباراتين الإعداديتين اللتان كانتا مقررتين غد الجمعة والأحد المقبل، إلى غاية شهر مارس المقبل في الأسبوع الأول منه، بعدما تأخرت الجامعة في وضع ملفات اللاعبين وأفراد الأطقم التقنية والطبية والإدارية لدى السفارة الإماراتية المعتمدة بالرباط.
 
وأضاف المصدر ذاته، أن الاتحاد الإماراتي وافق على التأجيل، خاصة أنه هو من طلب مواجهة أشبال المدرب مصطفى مديح استعدادا للاستحقاقات المقبلة، إذ تم تحديد الفترة ما بين الفاتح والعاشر من مارس المقبل كموعد للمعسكر الإعدادي للمنتخب بالإمارات.
 
واضطر مصطفى مديح، مدرب المنتخب الوطني للشباب إلى استكمال التجمع الإعدادي الذي يخوضه حاليا بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، على أن يرخص اللاعبين للعودة إلى أنديتهم للمشاركة مباريات البطولة الوطنية، على أن يدخلوا لاستئناف المعسكر نهاية شهر فبراير الجاري.

عن nordine nordine

شاهد أيضاً

لمن يهمه الأمر..برمجة كل لقاءات البطولة الإحترافية قبل مونديال 2018

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر بلاغ تم نشره بموقعها الرسمي، أن البطولة الإحترافية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: