الرئيسية / جهوي / فريق وطني مهدد بالنزول للقسم الثاني و حظوض الماص والواف تزداد لتعويضه

فريق وطني مهدد بالنزول للقسم الثاني و حظوض الماص والواف تزداد لتعويضه

 

يعيش فريق المغرب التطوان ظروف مالية قاسية تجعل منه مهددا بالنزول للقسم الوطني الثاني، في حال لم يجد مورد مالي يخرجه من الأزمة التي يمر منها.
و يعاني الماط من نقص حاد في الشق المالي ، مما جعل إدارة النادي عاجزة عن تسديد مستحقات و منح اللاعبين، إضافة إلى الديون الكبيرة التي تؤرق الفريق لأكثر من موسمين.
وفي هذا الصدد، قال عبد المالك أبرون رئيس الفريق الذي عدل عن استقالته مؤخرا، في حديث مع أحد المحطات الإذاعية ، بأنه سيقف إلى جانب الفريق رفقة كل الأعضاء الإداريين و المنخرطين، لتفادي سقوط النادي بشكل قسري صوب القسم الثاني، مناشدا في نفس الوقت المجلس البلدي أن يفي بوعوده، و منح الفريق الدعم السنوي الذي من شأنه أن يخرج الفريق من دوامة المشاكل التي يعاني منها.
وفي حالة سقوط المغرب التطواني للقسم الثاني، سيشكل الحدث استثناءا بصعود ثلاث اندية من القسم الثاني ، مما سيشعل المنافسة ويفتح المجال للعديد من الأندية الوطنية بهذا القسم، للعب على احتلال المركز الثالث .
و من أبرز الأندية القريبة لتعويض الماط ، أحد ممثلي العاصمة العلمية ، المغرب الفاسي أو الوداد الفاسي كون الاخيرين يحتلان مراتب”4-5″ على التوالي.

عن nordine nordine

شاهد أيضاً

حكيمي بين هذه الفرق في الليغا

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: