الرئيسية / دولي / طنان نادم على لعبه لهذا النادي

طنان نادم على لعبه لهذا النادي

 

قال الدولي المغربي أسامة طنان لاعب نادي سانت إتيان الفرنسي لكرة القدم، إنه ندم على قبوله عرض اللعب معارا لفريق لباس بالماس الإسباني.

وكشف طنان في تصريح لصحيفة “دو تلغراف” الهولندية، أن وجد صعوبة في التأقلم مع الأجواء هناك، “في أولى مع سان إتيان، قدمت بصراحة مباريات جيدة، لكن في آخر أيام فترة الانتقالات، قررت الذهاب إلى لاس بالماس، باللعب معارا مع خيار شراء العقد، إعارة ما كان عليها قبولها على الإطلاق. لم أكن أعرف حتى أن لاس بالماس جزيرة. لم أكن مرتاحا، وبسرعة اكتشفت أنني أجد صعوبة في التأقلم مع الأجواء، أنا رجل مرتبط جدا بالأسرة”.

وأكد طنان في التصريح ذاته، أن وكيل أعماله وعده بأنه لن يدخر أي جهد لإعادته إلى صفوف سانت إتيان، “وكيل أعمال حكيم زياش، مصطفى ناخيل، الذي أصبح الآن وكيل أعمالي، طمأنني بأنه سيعيدني للعب مجددا مع سانت إتيان، علي بذل مجهود كبير، لأنني ابتعدت عن التنافس لفترة شهر ونصف الشهر، لأنني أظهرت عدم رغبتي على الإطلاق للعودة إلى لاس بالماس”.

يشار إلى أن طنان انتقل للعب مع لاس بالماس في الميركاطو الصيفي 2017، بعقد إعارة يمتد إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، مع العلم أن الفريق الفرنسي استقدمه من ألميلو هيراكليس الهولندي في الميركاطو الشتوي 2015، بعقد يمتد إلى غاية العام 2020.

يذكر أن طنان يطمح إلى عودة إلى صفوف المنتخب المغربي، بهدف المشاركة في نهائيات كأس العالم، المقررة العام 2018 صيف السنة المقبلة بروسيا، بحكم أنه كان أحد العناصر البارزة في تشكيلة أسود الاطلس، قبل أن يغيب عن مباريات الأخيرة لمرحلة التصفيات الإفريقية عن المجموعة الثالثة، بداعي الإصابة.

وكالات

عن nordine nordine

شاهد أيضاً

أمرابط و الأحمدي يتوجان بكأس هولندا

تمكن الدوليان سفيان أمرابط و كريم الاحمد من التتويج رفقة فريقهما فاينورد روتيردام لكرة القدم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: