الرئيسية / جهوي / مروان بناين..جمهور الماص لي بغاني نرجع ..ومحبي الماص غيجمعو 650 مليون كهبة للفريق

مروان بناين..جمهور الماص لي بغاني نرجع ..ومحبي الماص غيجمعو 650 مليون كهبة للفريق

أكد مروان بناني الرئيس السابق للمغرب الفاسي، في تصريح صحفي أنه ملتزم بسداد جميع الأموال التي قدمها أحمد المرنيسي الرئيسي الحالي للفريق، في حال تقديمه لوثائق و براهن تثبث ذلك.،
و أضاف بناني أنه تعرض لضغوط كثيرة من طرف عشاق و أنصار الماص ، و جمعيات المحبين و الغيورين على النادي، وكذا أكثر من ثلاثين عضوا من منخرطي الفريق من أصل 51 منخرط حاليا،لأجل لعودة لقيادة النمور خلال السنوات المقبلة،و إخراجه من الأزمة المالية التي تلفه مند سنوات، و العودة به للقسم الأول من الدوري الإحترافي الذي سيغيب عنه للموسم الثالث تواليا.
و قال المتحدث، أنه وضع مخطط استعجالي لإنقاد الفريق، يتطلب تعاون الجميع، مقرا بأنه سيدفع 450 مليون سنتيم كهبة من ماله الخاص لخزينة النادي، مع تعهد بجلب عدد من المستشهرين الموسم المقبل، و التعاقد مع لاعبين بإمكانهم الدفاع باستماثة على شعار و تاريخ الفريق.
و تحدث بناني أن هناك العديد من المحبين للفريق بينهم منخرطين،تعهدوا أيضا بتوفير 650 مليون سنتيم كهبة منهم، ليصبح المجموع مليار و مائة مليون سنتيم في خزينة الفريق، يتم من خلالها صرف جميع أجور و مستحقات اللاعبين و الطاقم التدريبي و الإداري.
وفي الأخير طالب بناني من أحمد المرنيسي تحكيم العقل و العودة إلى طاولة الحوار، لتصفية كل المشاكل العالقة و خروجه برأس عالية تليق بقيمته كرئيس لفريق تاريخه يتحدث عنه.

 

 

 

عن nordine nordine

شاهد أيضاً

الماص يستقبل وداد تمارة في لقاء شكلي… في غياب مسؤولي الفريق

يستقبل هذا السبت فريق المغرب الفاسي لكرة القدم المثقل بالمشاكل و النتائج السلبية، ضيفه وداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: