الرئيسية / دولي / مرض القلب يحول كارفخال إلى نجم فوق العادة

مرض القلب يحول كارفخال إلى نجم فوق العادة

كاد نجم ريال مدريد الإسباني الظهير الطائر داني كارفخال، أن يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي بداية الموسم الكروي الحالي بعدما اكتشف الأطباء أنه يعاني من مرض فيروسي خطير على مستوى غشاء القلب، إلا أن إصراره و عزيمته على العودة للملاعب و متابعة حالته الصحية من طرف فيق طبي كبير، حول كابوس اللاعب إلى حلم يتمناه كل لاعبي العالم، إذ أصبح أقوى من دي قبل و أضحى من أحسن أظهرة العالم في رياضة كرة القدم.
و أثر كارفخال خلال مدة غيابه عن ريال مدريد، على المستوى العام للنادي، إذ بدونه فقد الجانب الأيمن من الفريق بريقه و اصبح هذا المشكل يؤرق بال زيدان و تراجع المستوى الدفاعي و الهجومي اافريق، في ظل ضعف الشاب المغربي أشرف حكيمي و قلة خبرته، مما كلف الريال أهداف كثيرة كانت حاسمة في تغيير معالم نتائج المبايات، و ضاع معها اللقب مبكرا.
لكن مباشرة بعد عودة صاحب تمريرة مقصية رونالدو في شباك بوفون، لصفوف الميرينغي عادت النتائج الإيجابية و عادت قوة الفريق و توهجه ، خاصة و أن قوة زيدان و فريقه تكمن في قوة أظهرة الفريق و أجنحته.
يشار ان كارفخال يعتبر أيضا ركيزة أساسية داخل المنتخب الإسباني ، إذ يعتبر أيضا من أحسن لاعبي الخط الخلفي في الجانب الأيمن على مستوى العالم، و كذا لما له من دور ممتاز و قدرات خارقة على المستوى الهجومي، كانت حاسمة لفريقه ومنتخب بلاده في العديد من المسابقات القارية و المحلية.

 

 

 

عن nordine nordine

شاهد أيضاً

الأسطورة إنييستا يودع جماهير برشلونة بالدموع

في مشهد حزين مليئ بالدموع وقفت جماهير نادي برشلونة و إشبيلية مساء امس السبت رافعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: